دليل الجامعات السويسرية

مرحبا بكم في شبكة أول وأكبر التعليمية في سويسرا

دليل الجامعات في سويسرا

enafarbgcaزكية-CNhrcsdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomkmsnofaplptrorusrskslesswsvthtrukurvi

كانتون شافهاوزن: جميع القوائم RSS

مرشح قوائم ...

جامعة شافهاوزن التربية والتعليم المعلم - سويسرا (الألمانية: Pädagogische المدرسة العليا شافهاوزن - SCHWEIZ) للطلاب الذين يدرسون ليكونوا معلمي المدارس الثانوية حضور السنة أساس في PHSH ثم تستمر في في جامعة زيوريخ من المعلمين. يرجى ملاحظة أن البرامج الدراسية في جامعة شافهاوزن التربية والتعليم المعلمين وغيرها سنويا ...

جامعة HWZ للعلوم التطبيقية زيوريخ (الألمانية: HWZ - المدرسة العليا الفراء فيرتشافت زيوريخ) هو عضو في جامعات العلوم التطبيقية في زيوريخ. وقد تأسست في عام 1986 asthe بدوام جزئي HWV زيوريخ (المدرسة العليا للاقتصاد والإدارة) من قبل KV سويسرا ومؤسسة المدارس يوفنتوس زيوريخ. مع الطلاب 1,500 و265 ل ...

تتكون جامعة العلوم التطبيقية في شرق سويسرا (FHO المعاهد الجامعية المتخصصة Ostschweiz) من أربع مدارس عضوا تقع في مختلف مدن المنطقة: FHS سانت غالن، المدرسة العليا FÜR ANGEWANDTE Wissenschaften HSR المدرسة العليا FÜR تكنيك رابرسويل HTW المدرسة العليا FÜR تكنيك اوند فيرتشافت خور حظر التجارب النووية Interstaatliche تكنولوجيا الفراء HOCHSCHULE ...

ومن المسلم به أن المعهد التغليف الدولي المعهد الدولي للصحافة في جميع أنحاء الصناعة كمركز الكفاءة الرائدة في مجال التعبئة والتغليف وأنشئت من قبل كبريات الشركات العالمية في صناعة التعبئة والتغليف، شراكة من قبل الجامعات يحظى باحترام كبير، وبالتعاون الوثيق مع الاتحادات الصناعية وتجمع فريد من الخبراء. المعهد الدولي للصحافة هو أيضا الدعم ...

1000 بقي من الأحرف

البحث عن وتابعنا

GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Swiss Universities Handbook

Welcome to the FIRST and LARGEST Educational Network in Switzerland

Universities Handbook of Switzerland

enafarbgcazh-CNhrcsdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomkmsnofaplptrorusrskslesswsvthtrukurvi

Canton Schaffhausen: All Listings RSS

Filter listings...

Schaffhausen University of Teacher Education - Switzerland (German: Pädagogische Hochschule Schaffhausen - Schweiz) Students studying to be secondary school teachers attend a basis year at the PHSH and then continue on at the Zurich University of Teacher Education. Please note that courses at the Schaffhausen University of Teacher Education and other pa ...

The HWZ University of Applied Sciences Zurich (German: HWZ - Hochschule fur Wirtschaft Zurich) is a member of the Universities of Applied Sciences of Zurich. It was founded in 1986 asthe part-time HWV Zurich (Higher School for Economics and Administration) by the KV Switzerland and the Juventus Schools Foundation of Zurich. With 1,500 students and 265 l ...

The University of Applied Sciences of Eastern Switzerland (FHO Fachhochschule Ostschweiz) is composed of four member schools located in different cities of the region: FHS St. Gallen, Hochschule für Angewandte Wissenschaften HSR Hochschule für Technik Rapperswil HTW Hochschule für Technik und Wirtschaft Chur NTB Interstaatliche Hochschule für Tech ...

The International Packaging Institute IPI is recognised throughout the industry as a leading Competence Centre for packaging and was established by leading international corporations in the packaging industry, partnered by highly respected universities, and in close cooperation with industry associations and a unique pool of experts. IPI is also support ...

1000 characters left

Find & Follow us